كيف تقرأ حركات خصمك على طاولة القمار؟

سنخبرك اليوم عن الباكارات، وهي لعبة ورق شهيرة يلعبها عشرات الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. بفضل تطور صناعة الكازينوهات على الإنترنت، لم تعد لعبة الباكارات على الإنترنت لعبة خاصة بالدوائر الضيقة. من الألعاب المجانية إلى الألعاب النقدية إلى الجوائز الكبرى، هناك العديد من الطرق للاستمتاع بلعبة تجمع بين الحظ وإمكانية الفوز بشيء كبير. يقول المحترفون الحقيقيون في القمار بالورق أن الباكارات لعبة سهلة التعلم لكن من الصعب إتقانها. فمجرد معرفة قواعد اللعبة لن يجعلك لاعباً متميزاً. فالقدرة على قراءة خصومك هي مهارة مهمة تضمن لك النجاح تقريباً. هناك الكثير من المعلومات الخفية التي يمكنك تعلم العثور عليها وتحديدها لاستخدامها لصالحك. ونعني بذلك أكثر بكثير من مجرد الحديث عن ذلك في لعبة sweet bonanzaالباكارات غير المتصلة بالإنترنت. هناك العديد من الأشياء المختلفة التي تحتاج إلى تعلم اكتشافها وتفسيرها بشكل صحيح – وسنتحدث عنها في هذا المنشور.

انتبه لحجم الرهان

 

عند لعب القمار على الإنترنت، يمكنك مشاهدة خصومك على الهواء مباشرة، لكنك قد تفقد بعض التفاصيل لأن القمار على الإنترنت لا يمنحك الشعور الكامل بأنك في غرفة لعب حقيقية. ومع ذلك، فإن أول شيء يجب أن تنتبه إليه هو المخاطر التي يختارها خصومك. على سبيل المثال، عادةً ما يقوم اللاعب الأكثر خبرة بتعديل رهانه اعتماداً على النتائج والاحتمالات السابقة. لنفترض أن أحد خصومك يلعب بقوة لدرجة أنه يراهن بما يصل إلى 25-30% من رصيده. إذا كان هناك لاعبون يرفضون بانتظام الانخراط في هذا السلوك العدواني بشكل منتظم، فمن المحتمل أنهم يشعرون بعدم الأمان. أما إذا كان هناك لاعب يراهن بالحد الأقصى باستمرار، فمن المرجح أنه واثق من استراتيجيته. إن معرفة كيفية قراءة خصومك من خلال حجم الرهان الذي يختارونه سيساعدك على مواجهتهم بنجاح، حتى لو لم تكن لديك ميزة واضحة.

سرعة اللعب

 

في حين يقوم بعض لاعبي الباكارات بحركات سريعة، يستغرق البعض الآخر وقتاً طويلاً للتفكير في خطوتهم التالية. لذلك، فإن الشيء الثاني الذي يجب أن تنظر إليه هو مقدار الوقت الذي يحتاجه خصومك لاتخاذ القرارات. من المرجح أن معظم اللاعبين على الطاولة سيأخذون الوقت الكافي للحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات عن خصومهم، وهذا تكتيك صحيح يمكنك اعتماده. إذا تحرك اللاعب بسرعة كبيرة، فمن المحتمل أن تواجه خصماً ضعيفاً يعتمد على الحظ. ضع في اعتبارك أن التحرك بسرعة يمكن أن يكون علامة على اللعب غير العقلاني. لسوء الحظ، لا توجد طريقة عالمية للتعرف على لاعب باكارات عديم الخبرة. ومع ذلك، من خلال جمع وتحليل المعلومات المختلفة، يمكنك بسهولة اكتشاف اللاعبين الضعفاء الذين بدأوا للتو في تعلم اللعبة.

يمكن أن يكون التحديق في الفيشات علامة على الجشع

 

غالباً ما يصاب اللاعبون عديمو الخبرة بالإحباط بسبب عدم قدرتهم على التحكم في مشاعرهم. إذا وجدت نفسك على نفس الطاولة مع لاعبين أضعف منك، فأنت محظوظ. هناك العديد من ردود الفعل الشائعة التي يكون فيها النظر إلى الأوراق ومراقبة الكومة من أكثر ردود الفعل المجزية. على سبيل المثال، قد يفعل اللاعب الذي ينظر إلى رقائقه ذلك بشكل حدسي لحساب أرباحه المحتملة في ذهنه. قد يكون ذلك علامة على ثقة اللاعب في استراتيجيته الحالية، لذا قد يكون من الحكمة أن ينظر اللاعب بشكل أقوى قليلاً. وفي حين أن هذا الموقف خاص ببداية اللعبة، إلا أنه قد يحدث أيضاً في منتصف جلسة اللعب ونهايتها، وفي كلتا الحالتين يجب عليك حماية فيشاته.

سلوك الطاولة والمحادثة

 

إذا كنت قد لعبت من قبل على طاولة باكارات حقيقية، فربما تعرف أن بعض اللاعبين يفضلون التحدث. بفضل التكنولوجيا الحديثة، تم نقل العديد من الجوانب، بما في ذلك المحادثة، إلى البيئة الافتراضية أيضاً. يفضل البعض التواصل، بينما يفضل البعض الآخر الصمت. ألقِ نظرة فاحصة على خصومك لمعرفة فئة اللاعبين الذين ينتمون إليها. ستكون هذه المعلومات مفيدة لك، لأن سلوك اللاعب الصامت ونافذة الدردشة يمكن أن يتغير بشكل كبير في لحظة. على سبيل المثال، تُظهر الممارسة أن اللاعبين الذين لديهم سلسلة انتصارات متتالية يشعرون بمزيد من الاسترخاء والثقة وبالتالي يمكنهم التحدث مع خصومهم. إذا توقف تدفق الكلمات في مرحلة ما، فهذا يعني أن شيئًا ما قد تغير. كقاعدة عامة، الصمت علامة على الخسارة.

تغيير نبرة الصوت

 

ربما تكون قد لاحظت كيف تتغير نبرة صوت الشخص حسب حالته العاطفية. على سبيل المثال، يمكن أن يتسبب الموقف المجهد ليس فقط في فقدان نبرة الصوت بالكامل (بحة الصوت)، ولكن أيضًا تغير في نبرة الصوت (بحة الصوت). يمكن أن يشير القلق في الصوت أيضاً إلى أن اللاعب يعاني من مشاكل. ومع ذلك، في أغلب الأحيان، تشير التغييرات في الصوت في أغلب الأحيان إلى أن اللاعب غير راضٍ عن سير اللعبة. كما هو الحال مع السمات السلوكية الأخرى، لا توجد آلية لتحديد ما حدث بالضبط لخصمك الذي تغير صوته. ومع ذلك، من خلال تحليل جميع التغييرات السلوكية معاً، من المرجح أن تتوصل إلى الاستنتاج الصحيح.

نصائح حول كيفية قراءة خصومك في الباكارات

 

إذن، الباكارات هي لعبة تتطلب الحظ والاستراتيجية والقوة الذهنية والانضباط. من خلال المعلومات المذكورة أعلاه، تعلمت أن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك ملاحظتها وتحليلها لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن اللعبة. على الرغم من وجود عنصر كبير من الحظ في لعبة الباكارات، إلا أن المحترفين الحقيقيين يربحون الكثير لأنهم يعرفون كيفية اتخاذ أفضل الحركات بناءً على الكم الكبير من المعلومات التي يتلقونها أثناء اللعب. عندما تلعب القمار المباشر مع خصوم حقيقيين، فإن الحظ ليس هو العامل الحاسم. يمكنك جعل الأمور تسير لصالحك حتى لو لم يكن الحظ في صفك. لذا، إليك بعض النصائح المهمة لمساعدتك على قراءة خصومك في الباكارات بشكل أفضل:

 

  • دائماً ما تكون مؤشرات اللاعبين الناجحين أمام عينيك – تعلم كيف تتعرف عليها. في معظم الأحيان، يحاول اللاعبون المحظوظون عن عمد إحباطك بجعلك تعتقد أن حظهم ينفد. ومع ذلك، لا تدع نفسك تنخدع. علامات التوتر أو الحزن المفاجئ لدى اللاعب ليست أكثر من حيلة دعائية، لذا فكر ثلاث مرات قبل أن تغير استراتيجيتك.

 

  • كن لاعباً صامتاً. الاستماع أفضل من الكلام – تذكر هذه القاعدة واتبعها دائمًا. سيمنحك الاستماع إلى خصومك الكثير من الأدلة التي تساعدك على استخلاص الاستنتاجات الصحيحة. علاوة على ذلك، كلما تحدثت أكثر، كلما كان من الأسهل على خصومك اكتشافك. 

 

  • راقب عن كثب السلوك العام لكل من خصومك على الطاولة. يمنحك تتبع خصومك العديد من الأدلة حول حالتهم النفسية ومزاجهم الحقيقي. راقبهم باستمرار بدلاً من النظر إلى البطاقات فقط. في حين أنه من الصعب اكتشاف الخصوم الصامتين، فإن اللاعبين الصاخبين من المرجح أن يلعبوا بشكل غير عقلاني. انتبه أيضاً إلى أكوام الرقائق. فبينما يقوم اللاعبون المتمرسون بترتيب رقائقهم بعناية، فإن المبتدئين لا يكلفون أنفسهم عناء القيام بذلك.

من مبتدئ إلى محترف: الطريق إلى النجاح في الباكارات

 

لا تتوقف عن التدرب. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه لا فائدة من تعلم قراءة اللاعبين إذا كنت لا تزال جديداً على القمار. الباكارات هي لعبة تحتاج إلى تعلمها باستمرار. إذا كنت لا تزال جديداً في لعبة الباكارات، فمن الأفضل أن تبدأ بلعبة لاعب واحد، مثل الدروس عبر الإنترنت. يمكن أن تكون هذه بداية رائعة حتى تفهم القواعد الأساسية. إذا كنت تقضي الوقت في تقييم وضعك الحالي، فلن يكون لديك الوقت لقراءة خصومك. أفضل شيء يمكنك القيام به هو الانضمام إلى القمار العربي، وهو كازينو عربي معروف على الإنترنت يقدم العديد من الأشكال المختلفة للعبة. هنا، يمكنك أن تجرب يدك في الألعاب القائمة على مولد الأرقام العشوائية دون المخاطرة بأموالك التي كسبتها بصعوبة. تتمثل المرحلة التالية في تطورك كلاعب باكارات في المشاركة في بطولات مجانية، وهي طريقة رائعة لصقل مهاراتك في قراءة الخصم دون المخاطرة بخسارة الكثير من المال.

top